ازياء

صور سليبر بنات 2024 احدث شباشب بناتي شيك

العودةت موضة الشباشب للبنات مـــن حديث لعام 2024 وهي نوع مـــن الأحذية المفتوحة التــي تُعرف فــي ظلنا الحالي باسم السليبر… تابعوا معنا لمشاهدة أجمل صور شباشب بنات واستخراج اليةةية تنسيقها مع الثياب بالشكـــل السليم، واليةةية التحديد السليبر المـــناسب لك.

صور سليبرات بنات 2024

يُعرف الشبشب بمسميات عديدة مـــنها السليبر والـ slides، وهـــو إحدى أشكال الإكسسوار الأساسي والمـــنتشر خاصةً بفصل الصيف، ورغم بساطته إلا أنه يمكن تنسيقه مع العديد مـــن أنهواع الملابس لأكثر مـــن ظل علــى مدار حيث اليوم… ورغم هذا مـــا زالت بعض الفتيات يعانين مـــن مشكـــلة تنسيقه للحصول علــى إطلالة أنهيقة؛ واليةذا سنشرح اليةنّ حيث اليوم اليةةية تنسيقه بالاليةة السليمة.

تنسيق السليبر مع الملابس

يُفضل ارتداء السليبر علــى الشطئان، أو علــى حمـــام السباحة سواء مع المـــايوه وفستان البحر. أو القميص والشورت. والجدير بالذكر أنه سليبر الخوص مـــن الأنهواع التــي ترشح فــي هذه الحالة وهذا لبساطة تفاصياليةا، عدم تأثرها بالمياه المـــالحة للبحر. احرصي علــى التحديد أحد درجات البيج، الأبيض، أو الأسود عند التواجد بمحيط المياه. واحرصي أيضًا علــى اقتناء حقيبة مصممة مـــن الخوص لتنسيقها مع سليبر الخوص عند الذهاب للشاطئ.

حاولي ارتدائه مع جينز بسيط أو جامبسوت مبهج لتحصلي علــى إطلالة العملية. واحرصي بشكـــل خاص علــى ارتدائه خــلال ساعات الصباح فهـــو مـــناسب للإطْلالات العصرية البسيطة التــي قد تتألف مـــن فستان بألوان هادئة وسليبر مـــن الجلد الرقيق أو حتى الستان بأحد الألوان الزاهية للحصول علــى إطلالة أكثر انتعاشًا تناسب طقوس الصيف الجدير. بالذكر أنه يمكنك تنسيق شبشب بسيور عريضة مزدوجة مع ذات الفستان الرقيق.

لا تقتصر تنسيقات السليبر علــى التنسيقات الماضية فحسب؛ بل يمكن أيضًا تنسيقه بعــد الظهيرة مع أكثر مـــن زي أنهيق سواء كان فستان يبرز قوامك، أو ستايل واسع وشبشب ذو تصميم غاية فــي البساطة بأحد كل الدرجات المحايدة: الأسود، الأبيض، أو البيج… مع مراعاة الابتالعودة عن أي تصميم مبالغ به أو ذو ألوان متداخلة وعديدة لإطلالات بعــد الظهر.

لا مـــانع مـــن ارتداء السليبر لحفلات الشاطئ الليلية شرط أنه يحدث مع فستان غاية فــي البساطة وتصميم السليبر ذاته بسيط وبغير معقد.

احدث شباشب (2)
شبشب
أشيك صور شباشب (1)
أحدث صورشباشب (2)
أشيك صور شباشب (2)
أشيك صور شباشب (3)
صور شباشب حريمي (1)
صور شباشب حريمي (4)
صور شباشب حريمي (3)
صور شبشب حريمي اخضر (2)
صور شباشب ملونة (3)
صور شباشب ملونة (4)
صور شبشب حريمي اخضر (1)
صورة شبشب (2)
صورة شبشب (3)
صور شباشب ملونة (2)
صور شباشب ملونة (1)
أحدث صورشباشب (1)
أحدث صورشباشب (3)
صور شبشب بنات (1)
صور شبشب بنات (3)
صور شباشب بنات (5)
صور شباشب بنات (1)
صور سليبر (1)
صور شبشب اخضر (2)
صور شبشب اخضر (1)
صور شباشب شيك (4)
صورة شبشب بنات (3)
صور شباشب شيك (2)
صور سليبر (3)
صور سليبر (2)
احدث صور سليبرات بناتي (1)
احدث صور سليبرات بناتي (5)
صور شبشب ابيض (2)
شباشب شيك (1)
شباشب شيك (2)
صور شبشب سليبر (1)
شبشب
صور شبشب سليبر (2)
صور سليبر حريمي (1)
صور شبشب سليبر (3)
صور سليبر حريمي (2)
صور شبشب ابيض (1)

Previous post
بنات محجبات جميلة جدا.. كوديات جميلات 2024
Next post
صور جميلة كأنها لك.. أجمل الصور والصور خلفــيات 2024