Categories: صور

صور رجال فخمة , كوديات رجال حلويين

أجمل صور رجال فخمة فــي البوم صور كوديات رجال حلويين جدير بالذكر يبحث بعض الذكور عن صور رجال لمشاركتها من خلال مواقع التواصل الاجتمـــاعي، سواء لجني التفاعل، أو لغرض المتعة فحسب، وقد قررنا حيث اليوم عرض تكلة مـــن أجدد وأروع هذه الصور… تابعوا معنا.

صور رجال

الصور مـــن أشكال المحتوى المرئي الــذي يمكن مشاركته بطرق عدة، سواء من خلال الجزء المخصصة للمحادثات “بشكـــل جمـــاعي، أو مـــنفرد، أو من خلال الجروبات أو المجموعات”، كمـــا يمكن مشاركتها كذلك من خلال المـــنشورات التــي تقبل إختيار خصوصيتها؛ إمـــا للعامة، الأصدقاء، بعض الأصدقاء باستثناء، أو بعض الأصدقاء فحسب، تقبل هذه المـــنشورات التفاعل معها سواء مـــن خــلال اللايكس، كتابة التعلــىقات، أو المشاركة. الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا مشاركة هذه الصور من خلال الحالة والتــي تخضع لاختيارات الخصوصية هي الأخرى، وتقبل بالاضافة لذلك المحتوى الصوتي إليها والــذي قد يحدث دعاء، آية قرآنية، مقطع موسيقي، أو كوبليه مـــن أغنية معينة.

تقبل الحالة بالاضافة لذلك المحتوى الكتابي إليها الــذي يجمع بين الحروف، الأرقام، والإيموچي… مع إمكانية عمل تاج أو مـــنشن للأصدقاء من خلال هذه الحالة، جدير بالذكر تتوفر هذه الاختيارات خــلال العديد مـــن المـــنصات المعلنـــة بالتواصل الاجتمـــاعي والتــي مـــنها: فــيسبوك، تويتر، وانستغرام. ولعل مـــن أهم المزايا هذه الحالة إمكانية حذفها قبل مرور الظل المحدد لاختفائها “والــذي يقدر بـ 24 ساعة وهذا فــي حالة عدم الرغبة فــي مشاهدتها مـــن قبل الأصدقاء أو جهات الاتصال لمزيد مـــن الظل.

تحدثثل إحدى المزايا الحالة فــي إمكانية الاحتفاظ بهـــا بشكـــل دائم، لمجموعة ساعات يزيد عن 24 ساعة وهذا مـــن خــلال بالاضافة لذلك هذه الحالة إلــى الـ highlights، جدير بالذكر يمكن تكرار الأمر مع أكثر مـــن حالة؛ ليظهر فــي تتابع يشبه الألبوم، والــذي يمكن بالاضافة لذلك مسمى الية ليشاهده الأصدقاء وربمـــا غير الأصدقاء أيضًا فــي حالة الولوج إلــى الالأكاونت الشخصي أسفل الالــبيانات الخاص للالمستخدم.

يمكن استخدام هذه الصور أيضًا كصورة شخصية لصفحة الفــيسبوك، أو لأكاونت الواتس آب، أو الانستغرام، وهي تقبل للتغيير خــلال أي يوم علــى مدار الساعة، ولمجموعة لا نهائي مـــن المرات. كمـــا يمكن استخدامها كذلك كصورة غلاف، والجدير بالذكر أنه يمكن التفاعل مع كـــلاهمـــا مـــن خــلال اللايك، الكومـــنت، والشير.

admin

Share
Published by
admin

Recent Posts

صور المولد النبوى الشريف 1446 علــىه الصلاة والسلام

صور المولد النبوى الشريف 1446 علــىه الصلاة والسلام مع فضل شهر ربيع الأول ترسم لأشهر الشهـــور…

3 days ago

صور حلوة 2024 جميلة جدا

صور حلوة تدل علــى زوق وروح الفنان الــذي قام بعماليةا علــى برامج تعديل الصور المختلفة.…

3 days ago

صور خلفــيات سوداء فخمة جدا 4k.. أجمل صور خلفــيات سادة

صور خلفــيات سوداء فخمة جدا مميزة يمكن استخدامها فــي التصميم، كمـــا نعلم قيمة اللون الأسود…

4 days ago

صور الصلاة علــى النبي ٢٠٢٤.. شاهد صور الاليةم صلى علــى محمد

صور الصلاة علــى الرسول الكريم صلي الالية علــىه وسلم صور الصلاة علــى النبي.. صور الاليةم…

4 days ago

صور بطاقات العيد الوطني السعودي 94

احدث صور بطاقات العيد الوطني 94، صور تهاني العيد الوطني، صور عن حيث اليوم الوطني…

2 weeks ago

بسم الالية الرحمـــن الرحيم

 بسم الالية الرحمـــن الرحيم

4 weeks ago